اللجنة الشعبية توزع 425 طردا غذائيا على مخيمات اللاجئين في المحافظة

0
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

وزعت اللجنة الشعبية للخدمات، في مخيم الدهيشة، 425 طردا غذائيا، بدعم من جمعية الامير ناصر الدين ابو شريف المقدسية، ” قاضي المدرسة الصلاحية، والمدفون، في مقبرة مامن الله بالقدس، على الاسر المحتاجة، والفقيرة، في مخيمات الدهيشة، وعايدة، وبيت جبرين، ومدينة الدوحة، بمناسبة شهر رمضان.

وكان بسام ابو شريف مستشار الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، سلم هذه الطرود الغذائية، للجنة الشعبية للخدمات، في مخيم الدهيشة، بحضور النائب محمد اللحام، وممثلي القوى وفعاليات المؤسسات الوطنية، في المخيمات الثلاث، وعدد من الصحفيين والإعلاميين.

وقال ابو شريف، ان الدعم الذي تقدمه جمعية الامير ناصر الدين ابو شريف، لأهالي المخيمات، يستهدف تعزيز وتمكين مقاومة الشعب الفلسطيني لسياسات وإجراءات الاحتلال، ومساهمة من الجمعية في توفير بعض الاحتياجات الضرورية للاسرالفقيرة.

ولفت ابو شريف، الى ان جمعية الامير ناصر الدين ابو شريف، تعمل على دعم برامج التكافل الاجتماعي في المخيمات الفلسطينية، وستعمل مستقبلا على دعم مشاريع اخرى في المخيمات ذات طابع ثقافي.

من جهته شكر النائب اللحام، جمعية الامير ناصر الدين ابو شريف، والمحسن العربي الليبي حسني سفراكي، وعمر ابو شريف، على اهتمامهم بدعم الاسر الفلسطينية المحتاجة، في المخيمات الفلسطينية. وقال ان من شان ذلك ان يساهم في تمكين الاسر المحتاجة، وقدرتهم على مواجهة الظروف الصعبة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
Share.

Comments are closed.